شارك نحو 20 شابا في تقديم عرض للأزياء مخصص للثياب الشبابية في السعودية مجموعة من الموديلات الجديدة من الثياب 'المعدلة' والتي أطلق عليها (ري ثوب)، وهذه هي المرة الأولى، بحسب المشرفين على العرض، التي تقدم فيها ثياب جاهزة في الأسواق السعودية والخليجية تحمل طابع التغيير والجرأة والتجديد في الموديلات والموجهة لفئة الشباب بالتحديد لتعكس الشخصية الشبابية.
وقد جاء هذا العرض الذي جرى قبل يومين على هامش استعراض عشرات الشباب لسياراتهم المعدلة بطرق غريبة ومبتكرة وذلك على حلبة الدراج بميدان جدة. جرى السباق وسط حضور أكثر من 3 آلاف شخص، وذلك وفقا للتقرير الذي أعده الصحافي أحمد ردة ونشرته صحيفة 'الوطن' السعودية السبت 28-7-2007.
وقال الرئيس التنفيذي لـ 'ري ثوب' وليد الأندجاني: لنا رؤية واضحة، وهي خلق سوق عالمية للزي الخليجي تقدم ماركات عملية ومبدعة تنافس الماركات العالمية من خلال منتجات متجددة ومميزة تعكس شخصية الشباب'. مشيرا إلى أن 'ري ثوب' ماركة شبابية وأتت نتاج فكر وتخطيط من مجموعة من الشباب السعوديين.
ومن جانبه أوضح مستشار التسويق لـ 'ري ثوب' هتان ساعاتي، أن مجموعة الشباب يطمحون إلى إحداث ثورة وتغيير جذري في سوق الثياب السعودية، وذلك من خلال تلبية متطلبات الشباب التي لم يتطرق إليها من قبل.
:)